الرئيسية / الأخبار / مقاطع فيديوهات على التيك توك تقلب صناعة النشر ..وتجذب القرّاء

مقاطع فيديوهات على التيك توك تقلب صناعة النشر ..وتجذب القرّاء

يعتبر تيك توك من أفضل التطبيقات التي يوجد عليها ملايين المستخدمين، كما أنها يوجد بها عدد كبير من المتابعين لا حصر له من جميع دول العالم، ويمكن الاستفادة من Tik tok فيديوهات في الكثير من الحملات الإعلانية المختلفة لعدد من المنتجات، كما انه يمكن عرض هذه المنتجات وتجد إقبال كبير على بيع كميات كبيرة منها، ويتساءل بعض الأشخاص هل يمكن استخدام تيك توك في بيع الكتب الإلكترونية؟

هل يمكن استخدام تيك توك في بيع الكتب الإلكترونية

تم تصنيف تيك توك 2022 في الفترة الأخيرة على انه من أفضل المنصات الاجتماعي التي تعمل على ترويج عدد كبير من المنتجات بواسطتها وخاصة الكتب الإلكترونية، كما أنها تعد من أهم المنصات التي تعمل على ترويج جميع الكتب المختلفة في عدد من المواقع.

كما أنها تعدّ من المنصات الجديدة التي استخدمها الناشرين في نشر جميع أعمالهم، وأطلقوا عليها تيك توك.

مقاطع فيديوهات على التيك توك تقلب صناعة النشر

بعد إجراء العديد من الإحصائيات حول هذا البرنامج قد تم الإعلان على انه من المواقع التي حقق ملايين الإيرادات منذ إطلاقه أول مرة في عام 2021، وقد وصل حجم الأرباح بها حوالي 4.6 مليار دولار، كما تعدّ من أهم المنصات التي تصل لجميع الأشخاص محبين مثل هذه المواقع.

والأمر الذي جعل تيك توك هو الأفضل، فيتم الترويج بواسطة عدد من الكتب المميزة التي تم تصنيفها على أنها من أكثر الكتب متابعة من القراء، مما أدى إلي شعور الشخص بالمصداقية تجاهه.

فبعد نر العديد من مقاطع فيديوهات على Tik Tok تم جذب العديد من القرّاء، بشكل قد يغير عالم النشر جذرياً.

كما أنه لابد من متابعة الناشرين لجميع الكتب التي يتم تنزيلها على البرنامج، حتى يتم اختيار العناوين التي تناسب القراء بشكل كبير.