الرئيسية / الأخبار / مفاجأة من العيار الثقيل من سامسونج .. تحديث أندرويد 13

مفاجأة من العيار الثقيل من سامسونج .. تحديث أندرويد 13

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث أندرويد 13، فقد استطاعت الشركة من مواكبة التطور التكنولوجي في سنوات قليلة جداً وذلك بواسطة الاستمرار في التحديث المستمر لجميع الهواتف الذكية حتى وقتنا هذا.

فهي تجهز حالياً لإصدار نسخة حديثة من أندرويد 13 وهي نسخة نهائية كاملة تم إطلاقها في خلال شهر وهذا بالمقارنة مع اخر تحديث تم إطلاقه العام السابق.

سامسونج ستطلق تحديث أندرويد 13

أشارت جميع التقارير إلى أن هواتف سامسونج التي ستحصل على اندرويد 13 وهي نسخة نهائية مستقرة وهو إصدار يتمتع بواجهة وواجهة One UI 5 وهذا سيتم خلال هذا الشهر الجاري وذلك على الكثير من هواتف سامسونج.

ومن المتوقع أنه قبل نهاية العام ستواصل سامسونج تحديثاتها المستمرة حتى تصل إلى حوالي ١٠ هواتف من أنواع الهواتف الخاصة بالشركة ويستمر التحديث حتى يصل إلى أكثر من ١٠ جوالات.

وقد أعلن التقرير الخاص بموقع SamMobile أن عملاق التكنولوجيا الكوري يستعد أيضاً لإطلاق نسخة محدثة من تحديث One UI 5 على أجهزة أندرويد ١٣ وعلى كل ثلاثي أجهزة سامسونج والتي من بينها جالكسي إس 21، وهاتف جالكسي زد فولد 4 وجالكسي زد فولد 3 وجالكسي زد فليب 4، وجلاكسي زد فليب 3، وهاتف جلاكسي A53 .

موعد تحديث اندرويد 13 سامسونج

وهذا إن دل فإنه يدل على أن شركة سامسونج قد استطاعت في سنوات قليلة على تقديم حلول مبتكرة لإطلاق آخر تحديث لها قبل شهر بالمقارنة بالعام الماضي، حيث تمكنت شركة سامسونج من إصدار تحديث يطلق عليه One UI 4 المعتمدة على أندرويد 12 إلى العديد من الهواتف الاندرويد وذلك تم منذ عام مضى وقبل نهاية العام الجاري تمكنت من إطلاق النسخة المتطورة من سامسونج اندرويد 13.

فهنيئاً لك إن كنت من مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي سيصل إليك هذا التحديث قريباً.