الرئيسية / الأخبار / هواوي تدخل منافسة شرسة بالهواتف القابلة للطي

هواوي تدخل منافسة شرسة بالهواتف القابلة للطي

قامت شركة هواويبدخول في تحدي كبير من خلال إطلاقها الهواتف القابلة للطي؛ متحدية بذلك كل الظروف التي تواجهها بداءٍ من العقوبات المفروضة عليها، وخسائر شركة هواوي نتيجة تلك العقوبات مما أدى لتراجع حجم مبيعاتها في الأسواق الخارجية، ووصولاً لتحديها لكبرى الشركات مثل “سامسونج” (Samsung) و”آبل” (Apple).

الهواتف القابلة للطي لشركة هواوي

تري هل ستفوز Huawei بهذا التحدي لتتفوق على منافسيها  من خلال بتقديمها هاتف “هونور 70” (70 Honor) القابل للطي، فهل سيقبل العالم على تلك الهواتف من جديد.

حيث أكد رئيس شركة سامسونج في تصريح صحفي له في جريدة “وول ستريت جورنال” أن الهواتف الذكية القابلة للطي تجذب الجمهور أكثر 3 أضعاف من الهواتف العادية الأخرى.

كما صدر تقرير عن “آي دي سي” (IDC) أكدت فيه أن حجم تصدير الهواتف النقالة خلال العام الماضي بلغ حوالي 7.2 مليون جهاز، وهو الرقم الأعلى بكثير من حجم الصادرات للهواتف خلال عام 2020 والذي لم يتخطى حاجز 1.9 مليون جهاز، مما جعل الخبراء يتوقعون أن يصل سوق الهواتف القابلة للطي بحلول عام 2025 لما يقرب 27.8 مليون جهاز.

أسعار هواتف هواوي القابلة للطي

ومن الراجح أن تخفض أسعار الهواتف القابلة للطي من خلال دخول الشركات الكبرى في المنافسة نظراً لارتفاع حجم الطلب عليها، ولكننا لا نعدك عزيزي القارئ بالحصول عليه بمبلغ بسيط في وقتنا الحالي؛ وذلك نظراً للتكلفة صناعته المرتفعة والتي تؤدي للمبالغة في سعره والذي قد يتخطى سعره 2000$.