الرئيسية / الأخبار / نشر تسريبات جديدة للعبة جاتا 6

نشر تسريبات جديدة للعبة جاتا 6

لعبة جتا من أهم وأحب اللعبات التي لاقت اقبال الملايين كبارا وصغار، ومن المعروف أن كل فترة تصدر نسخة حديثة لجاتا علي ابل ستور وجوجل بلاي.

وفي هذه الفترة ينتظر الجميع من محبي تلك اللعبة النسخة السادسة من جاتا GTA 6 متلهفين لتحميلها والتعرف لما هو جديد بها.

حقيقة تسريبات جاتا ٦ GTA 6

في غضون هذا التلهف ظهر في الاونة الاخيرة نشر تسريبات gta 6 leak  لعبة جاتا 6 عبارة عن فيديوهات مسربة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر ويوتيوب وفيسبوك يقال انها من الجزء السادس للعبة جاتا ٦ وهي تسمي Grand Theft Auto.

من هو صاحب تسريبات Gta 6

وعند إجراء تحقيق عن هذا، تبين على لسان العديد من لاعبي جاتا، أن صاحب تلك التسريبات هو شخص يدعي «Teapot Super Hacker»، أي بمعنى” ابريق شاي سوبر هاكر” عبر موقع GTAForums الشهير، حيث ينشر من خلاله كل التسريبات التي يقوم بنقلها.

عدد فيديوهات وصور Gta 6 المسربة

قام الهكر Teapotuberhacker بنشر عدد كبير من الفيديوهات في الساعات الماضية، يبلغ عددها ٩٠ فيديو وصورة مسربة حقيقية، من لعبة جاتا ٦ نفسها، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك ويوتيوب وتويتر، وسرعان ما انتشرت انتشارا رهيبا.

تسلل الإحباط بين مطوري روكستار

في وسط حسرة كبيرة يعانيها “روكستار “مطورو لعبة جاتا من هذا الخبر، حيث أكد جيسون شراير أن تلك التسريبات بالفعل هي من الجزء الحديث المنتظر،فقد نشروا تغريدة علي تويتر تؤكد هذا خبر تلك التسريبات وأنها بالفعل جاتا ٦ التي ينتظرها عشاق اللعبة منذ فترة.