الرئيسية / الأخبار / مصدر من ميتا: نسعى إلى تحويل تطبيق واتساب إلى متجر عالمي

مصدر من ميتا: نسعى إلى تحويل تطبيق واتساب إلى متجر عالمي

مصدر من ميتا: نسعى إلى تحويل تطبيق واتساب إلى متجر عالمي ، من بين المواقع الأكثر شهرة بين مواقع التواصل الإجتماعي هو تطبيق WhatsApp والذي من خلاله الملايين يتواصلون يومياً فيما بينهم وبين أحبائهم في أي مكان في العالم لسهولته وعدم تكلفته واصبح عوضاً عن الاتصال هاتفياً.

مسؤولة من ميتا تصرح تحويل واتساب إلى متجر عالمي

صرحت مسؤولة من شركة ميتا، وهي «كارين عارف» مسؤولة الاتصالات التقنية والابتكارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في “ميتا”، إلي موقع” اقتصاد سكاي نيوز عربية “، بما تنويه شركة ميتا من تحويل الواتس اب من تطبيق تواصل اجتماعي، ودردشات إلى وسيط تجاري آمن بين الشركات التجارية والمستهلكين  أي ” تحويل تطبيق واتساب إلى متجر ” وذلك بهدف تيسير خدمات التسوق وسهولة الدفع فضلا على مميزاته المتنوعة.

تصريحات كارين لموقع اقتصاد سكاي نيوز عربية

من بين تصريحاتها عن هذا التطور الخطير والهام للواتساب واستخداماته:

قالت: “بنفس الطريقة التي أتاح بها تطبيق واتساب لمستخدميه التواصل مع أحبائهم بحرية عبر الحدود، نريد أن نجعل التحديات التي واجهناها جميعًا عند التحدث إلى الشركات شيئًا من الماضي”.

الواتس اب قفزة في عالم التسوق التجاري

وتابعت كارين عارف شارحة للخطة: “أنه من الآن لا مزيد من الانتظار الطويل، أو الوقوع في موقع ويب معطل، أو إرسال بريد إلكتروني إلى صندوق أسود نتساءل عما إذا كان سيتم قراءته أم لا وفي أي وقت”.