الرئيسية / الأخبار / فوائد اداة Google pilot الجديدة من جوجل

فوائد اداة Google pilot الجديدة من جوجل

فوائد أداة Google pilot الجديدة من جوجل ،  الآن أصبحت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالحملات السياسية،بعيدة عن مجلدات البريد الإلكتروني العشوائي في Gmail  ، وهذا اصبح متاح بعد أن أصدرت شركة جوجل أداة تسمى «Google Pilot»، وهو مازال تطبيق في حيز التجريب.

بدء عمل أداة Google Pilot

يمكن الآن رؤية المزيد من الرسائل السياسية الخاصة بالحملة التبرعات في صندوق البريد الخاص بالسياسيين المرشحين، وأيضا رسائل لجان أحزابهم السياسية، وأيضا اللجان القيادية لرجال العمل السياسي ، على ميزة «Google Pilot» منذ شهر يونيو لهذا العام. 

أسباب وضع جوجل أداة Google Pilot

قد أدعي المحافظون  أن شركة جوجل تميز رسائل الجمهوريين الالكترونية، بأنها ليس عليها إقبال كغيرها من رسائل السياسيين، لذا تفاديا لهذا الإدعاء، وضعت جوجل هذه الأداة وايدتها لجنة الانتخابات الفيدرالية الأمريكية على هذه الخاصية، في شهر أغسطس الماضي ٢٠٢٢ م.

تقرير Axios عن ادعاءات التي اتهمت بها شركة جوجل

جاء في تقرير Axios:« “جوجل تعرضت لانتقادات شديدة لأن خوارزمياتها تستهدف بشكل غير عادل المحتوى المحافظ عبر خدماتها.

وأن خدمة Gmail الخاصة بها تقوم بتصفية المزيد من عمليات جمع الأموال من الجمهوريين ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالحملات إلى البريد الإلكتروني العشوائي”». 

الميزة الجديدة مليئة بالمميزات التي بالفعل سوف تفيد المستخدم في شتى الامور التي سبق وأن بيناها في الفقرات الموجودة بالأعلى.