الرئيسية / الأخبار / عاجل .. انستغرام يزيد التوقيت الزمني للقصة

عاجل .. انستغرام يزيد التوقيت الزمني للقصة

انستغرام يزيد التوقيت الزمني للقصة : كغيره من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي يهدف إلى إنشاء شبكات اجتماعية بين الأفراد هو تطبيق انستجرام ولان نشر القصص ميزة محببة وهامة في الترويج عن الذات وإشراك الاصدقاء يومياتنا بكل مافيها، قامت شركة ميتا الالكترونيه المالكة لتطبيق انستغرام وتواصل اجتماعي بتطويل مدة الريل Reel أو القصة «story».

مدة القصة بعد زيادة وقتها على Instagram

أصبحت ال Reel او القصة بعد زيادة مدتها من 60 ثانية الى 90 ثانية، بالاضافة الى ان شركته ستقوم ببعض التغييرات المهمة على النظام، حيث من المتعارف على تطبيق الانستغرام انه يعطي للقصة 60 ثانية كحد أقصى فيما قبل كانت 15 ثانية.

كيفية عرض قصة انستا بعد زيادة وقتها

وتقسم هذه المدة الزمنية الأطول إلى مقاطع قصيرة متعددة، وليست مقطع واحد طويل بدلا من القصة story القصيرة التي كان من الصعب نشر مقاطع طويله عليها، وهذا ماكشفت عنه TechCrunch.

ميزة Family Center الجديدة على انستقرام

أتاح انستقرام ميزة جديدة في بداية الشهر الجاري، تمكن الآباء من مراقبة نشاط أطفالهم، على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث تقدم منصه الشبكات الاجتماعيه فاميلي سنترFamily Center وهو مكان يستطيع فيه الاباء واولياء الامور معرفة ادوات الاشراف والموارد من خبراء التكنولوجيا.

مميزات اخري للأدوات الجديدة لتطبيق انستجرام

كما تتيح للمستخدمين تعيين حدود زمنية للشاشة، وتتيح أيضا جدولة فترات الراحة الأسبوعية واليومية، ومن ثم الادارة الجيدة لأوقاتهم.

هي وسيلة جيدة تساعد الآباء على الاطلاع المستمر، على كل من يتفاعل مع أطفالهم والأشخاص الذين يتواصلون معهم.