الرئيسية / الأخبار / شركة “أوبو” تطلق هاتف جديد من سلسلة هواتف “رينو”

شركة “أوبو” تطلق هاتف جديد من سلسلة هواتف “رينو”

احتفلت شركة “أوبو”  بإطلاق سلسلة من الهواتف أطلقت عليها هواتف “رينو “والتي من المتوقع أن تحقق انتشاراً كبيراً في السوق العربي.

حيث تضم هذة السلسلة هواتف: رينو 8 برو 5G ورينو 8 5G ورينو 8 Z5G ، وتُعتبر هذة الهواتف الفريدة من نوعها من أفضل الفئات حيث إنها مجهزة بتقنيات ومميزات لتُقدم الى المستخدم تجربة فريدة ومرضية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “أوبو” في الشركة الاوسط” إيثان تشوي” أنه متحمس لإطلاق أحدث سلسلة من هواتف “أوبو “في منطقة الشرق الأوسط ومن أبرزها “هاتف رينو 8 ” الذي يتميز بصفات وخصائص فريدة من نوعها. 

منتجات شركة أوبو

وبالإضافة إلى ذلك تعمل الشركة على إطلاق مزيد من المنتجات في السوق العربي مثل جهاز “أوبو آير باد “وهو عبارة عن جهاز لوحي يضاهي الآيرباد المقدم من شركة “آبل”.

ويهدف إلى تقديم حلول ذكية للمستخدمين بالإضافة إلى “سوار أوبو باند 2 الذكي” و “سماعات إنكو بودز 2 اللاسلكية”.

وقد أوضح “اثنان تشوي” أن “شركة أوبو” تعمل جاهدة لرضاء المستخدمين؛ وذلك من خلال تعزيز تجربة المستخدم، نتيجة قيامها بدعم الابتكار وتطوير المنتجات والتي تهدف الى جعل الحياة أكثر راحة وسهولة.

سعر ومواصفات اوبو رينو 8 برو

يتميز اوبو رينو 8 برو  بالعديد من المواصفات ولعل أبرزها أنه سيكون مدعوما بوحدة متطورة لمعالجة الصور وتعتبر هي أول وحدة فريدة من نوعها؛ حيث قامت شركة “أوبو” بتطويها حصريا لهذه السلسلة من الهواتف.

وبالتالي ستمنحك تجربة تصوير فريدة مع امكانية الحصول على صور عالية الجودة.

ومن ناحية السعر فقد بلغ سعر اوبو رينو 8 برو في السعودية حوالي 2150 ر.س، بينما سيصل سعره في الامارات إلى 1,650 درهم اماراتي أي ما يعادل 450$ امريكي.

 وسيتم طرح هواتف” أوبو رينو“أولاً في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بجانب عدد من منتجات الذكاء الاصطناعي والمتوقع عرضها في حديقة دبي الاستوائية والتابعة لمنطقة جرين بلانيت دبي.