الرئيسية / الأخبار / شركة آبل تطرح حلولا ًمشكلة اهتزاز الكاميرا في الايفون 14

شركة آبل تطرح حلولا ًمشكلة اهتزاز الكاميرا في الايفون 14

 ربما تكون قد  واجهتك مشكلة اهتزاز الكاميرا في الايفون عند استخدام التطبيقات، تلك المشكلة التي أبلغ عنها مستخدمو الشبكة العملاقة، خاصة مستخدمي هواتف الأيفون من الاصدار الرابع عشر.

محتويات

أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين

وبحسب تعليقات المستخدمين فإن آيفون 14 لديه مشكلة في اهتزاز الكاميرا عند استخدام منصات التواصل الاجتماعي وبشكل خاص “تيك توك” و”سناب شات”.

حيث أوضح العديد من مستخدمي هواتف آيفون من الإصدار 14 و Pro14  أن مشكلة اهتزاز الكاميرا تحدث عند استخدام تطبيقات منصات التواصل الإجتماعي وينتج عنها صور ضبابية ومشوشة مع إصدار الجهاز أصوات صاخبة مسببة للإزعاج.

إضافة الى ذلك يعاني مستخدمو الإصدار الرابع عشر من كثرة الأذونات عند محاولة نسخ أي محتوى ولصقه في مختلف التطبيقات.

سبب اهتزاز الكاميرا في الايفون

لم تعلق شركة” آبل” على الأسباب الممكنة التي أدت الى ظهور هذا الخلل، ولكنها أوضحت أنه من المحتمل أن تتداخل هذه التطبيقات مع نظام تثبيت الصورة البصري في الإصدار آيفون 14، وهو ماقد يؤدي إلى اهتزاز أو ضبابية التصوير.

حل مشكلة اهتزاز الكاميرا في الايفون

وكانت شركة آبل قد عملت على دراسة تعليقات المستخدمين وردود أفعالهم، وأوضحت في تصريح لها أنه يمكنك ايقاف هتزاز الكاميرا في الايفون.

وذلك من خلال الدخول الى الإعدادات الرئيسية الخاصة بالظبط في جهاز الآيفون.

كما قامت الشركة على تحديث نظام التشغيل “آي أو إس 16.0.2” في ايفون 14؛ وذلك لتقليل وعلاج مشكلة كثرة طلب الأذونات عند القيام بتعديل ونسخ المحتوى.

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار أيفون 14 يعتبر الأعلى في الفئة السعرية حتى الآن حيث أعلنت شركة أبل أن هذا الإصدار سيتم طرحه في جميع الاسواق العالمية بأعلى سعر وذلك بخلاف  سعره في الأسواق الأمريكية.