الرئيسية / الأخبار / خطأ في تويتر يتسبب في تسجيل خروج بعض المستخدمين

خطأ في تويتر يتسبب في تسجيل خروج بعض المستخدمين

سبب حدوث خطأ في تويتر يتسبب في تسجيل خروج بعض المستخدمين ، في العام الماضي حدث خطأ كبير في شركة تويتر، كان له تأثير على عدد ليس بقليل من مستخدمي تويتر، تسبب في منعهم من تسجيل الخروج من حساباتهم على أجهزتهم جميعا، عندما أرادوا إعادة تعيين كلمات مرورهم ثم الخروج مرة أخرى، فلم يتمكنوا من تسجيل الخروج.

أشار تويتر في منشور في أحد مدوناته

“إذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل استباقي على أحد الأجهزة ، ولكن لا تزال لديك جلسة مفتوحة على جهاز آخر ، فربما لم يتم إغلاق هذه الجلسة”. “لم تتأثر جلسات الويب وتم إغلاقها بشكل مناسب.”

سبب حدوث خطأ تويتر في تسجيل خروج بعض المستخدمين

صرح موقع تويتر أنه قام عن طريق الخطأ” بشكل استباقي”، تسجيل خروج بعض المستخدمين، و أرجعت الشركة سبب هذا الخطأ إلى تغيير في أنظمة تويتر القائمة على إعادة تعيين كلمة السر «الباسوورد»، أو بما يسمى كلمة المرور، وهذه المشكلة وقعت في العام الماضي ٢٠٢١ م بناء على ما نقله موقع Engadget.

خطأ في تويتر يتسبب في تسجيل خروج بعض المستخدمين

وعن تفاصيل هذه الوقعة رفض المتحدث الرسمي لتويتر الإدلاء بأي تفاصيل عن الواقعة التي حدثت في العام الماضي ٢٠٢١م، مثل تحديد تاريخها وعدد المستخدمين الذين تعرضوا لهذا الخطأ، بل أشار أنهم ليسوا بكثيرين وأن الخطأ ليس به ضرر فادح لهم، قائلا : “يمكنني مشاركة ذلك بالنسبة لمعظم الناس ، فإن هذا لم يكن ليؤدي إلى أي ضرر أو تسوية حساب”.