الرئيسية / الأخبار / تفاصيل الميزة الجديدة التي طرحتها يوتيوب

تفاصيل الميزة الجديدة التي طرحتها يوتيوب

تفاصيل الميزة الجديدة التي طرحتها يوتيوب ، صرحت  موقع البيان الإماراتي نقلا عن منصة يوتيوب  ، أن علي مدار الثلاث سنوات الماضية، قدمت المنصة العالمية يوتيوب YouTube أكثر من خمسين مليار دولار للفنانين وصانعي المحتوى، بالإضافة إلى الشركات الإعلامية، من خلال أول حدث لها المسم يحدث لها باسم”Made on YouTube “.

محتويات

تطوير طرق الربح للمشتركين على يوتيوب

وامتدادا لهذا الدعم الضخم من المنصة لصناع المحتوي وغيره من مشاركيها، أتاح برنامج آخر باسم «شركاء يوتيوب» وهذا يعمل علي زيادة أعداد صناع المحتوى.

كما وفرت طرق جديدة للمبدعين المنصة  لتحصيل أكبر ما يمكن من الربح، من خلال الإعلانات وخاصة الإعلانات  التي تأتي داعمة لفيديوهات الشورت Shorts.

بالإضافة إلى الربح الذي سيجنيه أصحاب تلك المقاطع القصيرة من الموسيقى التي يستخدمها  أثناء  عرض محتواهم. 

تفاصيل الميزة الجديدة التي طرحتها يوتيوب

قد زاد في الفترة الاخيرة أعداد صناع المحتوى على منصة يوتيوب، Youtube حتي وصل عددهم فوق المليوني صانع. 

مع بداية العام القادم ستفعل يوتيوب ميزة مشاركة صانع المحتوى إذا وصل عدد المشتركين في قناتهم ألف مشترك وأربع آلاف مشاهدة ، اما  مقاطع Shorts  او القصيرة ١٠ ملايين مشاهدة وهذا خلال ثلاثة اشهر. 

مزايا  يوتيوب الجديدة لصناع المحتوى

من المميزات الجديدة التي دعمت بها YouTube  صناع المحتوى، أن لهم كل الحقوق التي لشركاء يوتيوب، منها نسبة الربح المحصلة من الإعلانات على المقاطع القصيرة  Shorts او الفيديوهات الطويلة. 

الميزة الثانية التي تقدمها يوتيوب هو تقديم مستوى جديد أقل تعقيدا مما سبق مما يتيح لمشتركي المنصة  تحصيل التمويل من أعداد المعجبين بشكل اسهل واسرع بما يسمي: 

  •  Super Thanks.
  •  Super Stickers.
  • الاشتراكات في القنوات.