الرئيسية / الأخبار / اخيراً..تعديل التغريدات في تويتر بعد نشرها

اخيراً..تعديل التغريدات في تويتر بعد نشرها

أخيراً سيتم تجربة زر تعديل التغريدات في تويتر بعد نشرها على تويتر، حيث كان أكثر ما يحير مستخدمي توتير هو ن أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، ويوجد به ملايين المستخدمين الذين يفضلوا هذا الموقع عن اى موقع اجتماعي آخر.

وذلك حرصاً من إداراته علي تلبية جميع طلبات المستخدمين عملوا على إمكانية تعديل التغريدات التي تم نشرها، ويتساءل العديد من المستخدمين عن كيفيه تعديل التغريدات علي تويتر،

كيف يه تعديل التغريدات علي تويتر؟

يمكنك تعديل التغريدات على تويتر  التي تم نشرها علي حسابك من قبل، وقد تم الإعلان علي انه ستم تفعيل خاصية تعديل التغريدات في بعض من الدول فقط، وقد تم إطلاق هذه الميزة من قبل الخدمات المدفوعة فقط.

و تلك الخدمة ستكون متاحة للمشتركين في تويتر بلو، وهي خدمة مدفوعة مقابل مبلغ شهري حالي 5 دولار فقط؛ لاسيما أن خاصية تويتر بلو تتيح لك العديد من المزايا الآخرى.

كما أوضحت الشركة أنه يمكن تعديل التغريدات في تويتر بعدد معين في اليوم، وأقصي عدد هو خمس تغريدات فقط.

وقد تم عمل حملة ترويجية لهذه الفكرة بواسطة إطلاق مرحلة تجريبية لهذه الخاصية، التي لاقت إقبال الكثير من المستخدمين حول العالم، وسوف يتم إطلاق هذه الخاصية في الولايات المتحدة في وقت قريب.

كم أنها أوضحت الشركة أنها من أكثر الفرص التي يمكن تصحيح عدد من الأخطاء الإملائية الموجودة في بعض الكلمات على الحساب الخاص بك.، وحتى تتحقق أن التغريدة قد تم تعديلها ستجد بجانبها علامه قلم غصير، ويعطيك تويتر فرصة لمقارنة النسخة الجديدة بالقديمة حتى لا تقع في الخطأ مرة أخرى.